أخبار عاجلة

“جلسة جويل”

كتبت/خلود عجاج

“جلسة جويل”

برعاية شركة “نيروز القيروان”، إنطلقت ظهيرة الأربعاء الموافق1يونيو 2022م، ورشة عمل مميزة بعنوان(جلسة جويل)، بحضور نخبة من المتخصصين والمهتمين بمجال الطب التجميل، ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك في مركز المسرة للتجميل الطبي والليزر، بالعاصمة طرابلس.


الورشة أفتتحت أعمالها الدكتورة عبير بن يونس “إستشارية أمراض النساء والولادة”، بكلمة رحبت فيها بالحضور متمنية” التوفيق للقائمين على الورشة والمشاركين فيها.

التطبيق العملي ميز الورشة ….

دشنت الدكتورة سلوان بوحميرة ” أخصائية تجميل والعناية بالبشرة”، البرنامج العلمي للورشة بتقديم عرضا” توضيحيا” تناولت فيه_ بالشرح النظري ومن تم التطبيق العملي على متطوعة من الحضور_ تأثير وفاعلية المواد التي طبقتها على بشرتها حيث ظهرت هذه النتائج مباشرة” فور الإنتهاء من الجلسة.
كما قدمت الدكتورة عبير شرحا” مفصلا” عن المنتجات المستخدمة للعناية بالبشرة ونصائحها كبيرة بالخصوص..

الرعاية والدعم…..

و لأن وراء كل عمل مميز جهة أشرفت وعملت على نجاحه وظهوره في ابهى صوره، لذا الشكر واجب للقائمين على هذا الحدث، ونخص بالذكر العاملين بمركز المسرة للتجميل الطبي والليزر الذي يعتبر من المراكز حديثة المنشأ، حيث تم إفتتاحه سنة 2021م، وبالرغم من حداثة عهده نسبيا” إلا أن صيته قد ذاع كونه أحد المراكز المتخصصة والمميزه في ذات الوقت، حيث يضم نخبة من من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال التجميل والعناية بالبشرة مع توفر أجهزة حديثةو متطورة ذات فاعلية كبيرة، تقدم والعناية الكاملة بصحة المرأة وجمالها …
وكذلك الشكر موصول للأستاذة الفاضلة أ. د سعاد الورشفاني مديرة مصحة المسرة التي كان أشرفت على البرنامج وتابعت مراحل تنفيذه بالرغم عدم حضورها لتواجدها خارج البلاد، ولكن توجيهاتها كانت نبراسا” ومحفزا” على بذل المزيد من الجهد للإرتقاء بمجال جمال المرأة وصحتها …

وفي ختام أعمال الورشة قدمت الشركة الراعية للحدث ” نيروز القيروان”منتجات طبية تجميلية قيمة كهدايا للحضور…
وكما بدأنا بالجمال حديثنا، نختتمه بالجمال ونستذكر الشعار الدائم للدكتورة سلوان: “كوني أنتِ كوني جميلة فإن الله جميل يحب الجمال” .

عن رئيسة التحرير

شاهد أيضاً

يوسف يامن يحصد الذهبية خلال هذا الموسم.

تحصل البطل يوسف يامن على الميدالية الذهبية في لعبة البوتشي بالاولمبياد الخاص المقام بالمانيا.يذكر أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *