أخبار عاجلة

حورية ليبيا للغوص والسباحة تشارك فى أخر مستجدات السباحة على شواطىء ليبيا.


شاركت أول غواصة ليبية السيدة نبيلة التاجوري في الدورة التدريبية الأولى عربياً والثانية إفريقيا ً وأعربت عن مدى شكرها وتقديرها إلي معالي وزير الرياضة علي إستقباله وحثه على ضرورة تنظيم المزيد من الدورات التدريبية لرفع الكفاءة وكسب الخبرات ودعم كل البرامج، داخليا وخارجيا التي تهدف إلي تطوير رياضية السباحة.
ولم تنسى دو الدكتور محمد معروف المكلف من الأتحاد الدولي للسباحةFINA
وذلك على تسليمه شهادة المستوى الأول للتدريب في ليبيا للمرة الأولى عربياً والثانية إفريقياً لمدربي السباحة على المستوى العالمي هذا وفي ختام الدورة التقييمية الأولى لمدربي السباحة في العالم جاء الـوزير ليـحـث علـى ضـرورة تنظيـم الـمزيد مـن دورات رفـع الـكفـاءة والـصقـل والـتأهيـل للسباحين.
حث وزير الرياضة “أ. عبدالشفيع الجويفي” خلال استقباله لرئيس الاتحاد الليبي للسباحة أ.عصام القنين والخبير المصري د.محمد أحمد معروف المكلف من الإتحاد الدولي للسباحة بالإشراف على الدورة التدريبية للمدربين الليبيين بضرورة إستمرار تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية والتأهيلية المتقدمة، والتي من شأنها أن تدفع بمستوى مدربينا وتؤهلهم بما يعود بالنفع على الرياضة الليبية عامة ورياضة السباحة على وجه الخصوص.
وشدد معالي الوزير خلال هذا اللقاء على ضرورة الاستفادة المثلى والقصوى من تنظيم هكذا دورات متقدمة داخلياً وخارجياً، والعمل على تنظيم المزيد منها في كل الألعاب الرياضية لتنمية المعرفة والاطلاع وكسب الخبرة والتجربة الدولية التي تدفع بمستوى رياضيينا وتنهض بمنتخباتنا الوطنية ومدربينا واتحاداتنا الرياضية، وأكد بأن الوزارة لن تذخر جهداً في سبيل دعم كل البرامج والدورات التي تهدف للتطوير وتهيئة كافة الظروف المناسبة أمام اتحاد السباحة وجميع اتحاداتنا الرياضية على حدٍ سواء.
وكان الاتحاد الليبي للسباحة قد اختتم في اليومين الماضيين بمصراتة دورة اعتماد الشهادات الخاصة لمدربي السباحة للمستوى الأول في ليبيا وهذه تعتبر المرة الأولى عربياً والثانية افريقياً بمشاركة 29 مدرباً من بينهم 7 مدربات، والتي تعتبر أول دورة تقييمية للمدربين في العالم وتمثل أقوى شهادة تدريبية لمدربي السباحة على المستوى العالمي.

عن رئيسة التحرير

شاهد أيضاً

تحت شعار كشفك المبكر … حضنك المنيع.

يوافق شهر أكتوبر، الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي و أهمية الكشف المبكر؛و في مجمع عيادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *